recent
أحدث الموضوعات

المصري البورسعيدي يُعلِن رسميًا إقالة إيهاب جلال

المصري البورسعيدي يُعلِن رسميًا إقالة إيهاب جلال

المصري البورسعيدي يُعلِن رسميًا إقالة إيهاب جلال

كتب: أحمد مجدي


أعلن النادي المصري البورسعيدي رسميًا عن إقالة مديره الفني إيهاب جلال وذلك عقب مناوشات التي حدثت بينه وبين جماهير الفريق خلال مباراة الزمالك في الجولة الخامسة من الدوري المصري والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2.


إيهاب جلال رفض الامتثال للتحقيق

وأعلن النادي المصري في بيانٍ رسمي الاستغناء عن الجهاز الفني الذي يقوده إيهاب جلال، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الزمالك، واشتباك جلال مع الجماهير.


وأوضح البيان أن الإدارة استدعت إيهاب جلال للتحقيق معه بواسطة المستشار القانوني للنادي، إلا أن المدير الفني تخلف عن الحضور، ولذلك تم اعتماد "الجزاء اللازم" بحسب ما ورد في البيان، وهو إقالة جلال وجهازه المعاون.


وأضاف بيان النادي البورسعيدي بأنه تم تشكيل جهاز فني يتكون من:

طارق سليمان

مجدي الشناوي

محمود عبد الحكيم

محمد عبد المنصف

وذلك لحين إتمام التعاقد مع مدير فني جديد.


رفض جماهير بورسعيد لإيهاب جلال تسبب في الإقالة السريعة

يُذكر أن النادي المصري كان قد تعاقد مع إيهاب جلال في سبتمبر الماضي، وهو التعاقد الذي قوبل برفضٍ جماهيري كبير، تسبب في توتر العلاقة مبكرًا بين جلال وجماهير بورسعيد، وتوالت المطالبات بإقالته مبكرًا، خاصةً بعد خسارة الفريق لمباراته الافتتاحية في الدوري المصري 2022/2023 أمام كليوباترا.


قد يعجبك: المصري يتلقى هزيمة ثقيلة أمام كليوباترا في الجولة الأولى من الدوري المصري 2022/2023


ورغم التحسن النسبي في نتائج الفريق، بدا واضحًا في مباراة الزمالك أن جلال يتعرض لضغوط جماهيرية هائلة، حيث تعرض للسباب من جانب جماهير الفريق البورسعيدي التي حضرت المباراة، ليقوم بالرد عليهم، مما تسبب إنهاء العلاقة بين النادي المصري ومديره الفني.


الولاية الثانية لجلال انتهت مبكرًا

جدير بالذكر أن إيهاب جلال كان قد سبق له تولي الإدارة الفنية للنادي المصري خلال الفترة ما بين ديسمبر 2018 وحتى فبراير 2020، ونجح خلال تلك الفترة في قيادة الفريق لتحقيق المركز الرابع في بطولة الدوري، والتأهل إلى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.


كذلك سبق لإيهاب جلال تولي مهمة المدير الفني لأندية تليفونات بني سويف، ومصر المقاصة، والزمالك، والإسماعيلي، وبيراميدز في مصر.

كما سبق له تولي القيادة الفنية لأهلي طرابلس الليبي، وتم تعيينه مديرًا فنيًا لمنتخب مصر لفترة قصيرة.


مدير فني أجنبي أم حسام حسن؟

ومنذ تردد الأنباء التي تفيد بإنهاء العلاقة بين إيهاب جلال والنادي المصري، انتشرت أنباء عن دخول كامل أبو علي رئيس النادي في مفاوضات مع حسام حسن الذي تولى الاإدارة الفنية للفريق في أكثر من مناسبة سابقة.


في حين أشارت بعض التقارير إلى الاتجاه نحو التعاقد مع مدير فني أجنبي، وأن القبرصي بابافاسيليو المدير الفني لغزل المحلة يظل هو المرشح الأبرز لقيادة الفريق، وقد يتم الإعلان عن التعاقد معه في الساعات القادمه، بمجرد أن ينهي ارتباطه مع ناديه الحالي.


قد يعجبك: انتهاء أزمة ملعب النادي المصري وستاد السويس الجديد يستضيف مباريات الفريق

google-playkhamsatmostaqltradent