recent
أحدث الموضوعات

حمادة القلاوي يدير مباراة فاركو والاتحاد السكندري في الدوري المصري

حمادة القلاوي يدير مباراة فاركو والاتحاد السكندري في الدوري المصري

حمادة القلاوي يدير مباراة فاركو والاتحاد السكندري في الدوري المصري

كتب: أحمد مجدي


أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم رسميًا عن تعيين الحكم حمادة القلاوي لإدارة المباراة التي سوف تجمع بين فاركو والاتحاد السكندري غدًا الإثنين على ملعب برج العرب ضمن الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023.


وبحسب إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم، فمن الواضح أن المباراة سوف تُلعب في وجود تقنية الفار، حيث تضمن إعلان طاقم التحكيم وجود حكمي الفار.

وكان الاتحاد السكندري قد لعب مباراته الأخيرة في الدوري والتي استضاف فيها فيوتشر، في غياب تقنية الفار.


قد يعجبك: في غياب تقنية الفار .. مبروك نبيل يدير مباراة الاتحاد السكندري وفاركو


وجاء طاقم تحكيم المباراة كالتالي:


حمادة القلاوي (حكم ساحة)


شريف عبد الله (حكم مساعد أول)


عبد العزيز محسن (حكم مساعد ثاني)


محمود دسوقي (حكم رابع)


محمد علاء هاشم (حكم VAR)


هاني العراقي (حكم VAR مساعد)


قد يعجبك: استمرار غياب العدالة التحكيمية عن مباريات الاتحاد السكندري


هل تم تعيين القلاوي بسبب احتجاج الاتحاد السكندري؟

يُعد حمادة القلاوي من الحكام المصريين القلائل المشهود لهم بالكفاءة، كما يُصنف على نطاقٍ واسع بين النقاد والمتابعين، على إنه أفضل حكم مصري في الوقت الحالي.

وذلك لما يتمتع به القلاوي من شخصية قوية، واهتمام واضح بالجانب البدني، فضلًا عن دراسته الأكاديمية في مجال التدريب الرياضي، وحصوله على درجة الماچيستير من كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط.


وجاء اختيار حمادة القلاوي لإدارة مباراة فاركو والاتحاد السكندري مفاجئًا بعض الشيء، فخلال الأيام القليلة الماضية أجمعت كثير من التقارير على أن القلاوي سوف يدير نهائي كأس مصر 2022 بين الأهلي وبيراميدز، والتي سوف تُلعب في نفس توقيت مباراة فاركو والاتحاد.


وربما يكون البيان شديد اللهجة الذي أصدره الاتحاد السكندري أول أمس للاعتراض على تعرض الفريق لما اسماه البيان بـ (المهازل التحكيمية) سببًا في تعيين القلاوي لإدارة مباراة سيد البلد أمام فاركو، خاصةً وأن الفريق تعرض لأخطاء تحكيمية فادحة في أخر ثلاث مباريات خاضها في المسابقات المحلية، وكانت إحداها مواجهة فاركو في كأس الرابطة، تحت قيادة الحكم محمود وفا، الذي احتجت إدارة الاتحاد السكندري رسميًا على أدائه.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يحتج على التحكيم في بيان شديد اللهجة ويهدد بالتصعيد


وكان الحكم حمادة القلاوي قد أدار مباراتين لفاركو خلال الموسم الحالي من الدوري المصري، الأولى كانت أمام الإسماعيلي في الجولة الرابعة، وانتهت بالتعادل 1-1، بينما كانت المباراة الثانية أمام الزمالك في الجولة السابعة عشر، وانتهت بانتصار فاركو بثلاثية نظيفة.


كما أدار القلاوي مباراة واحدة للاتحاد السكندري في الموسم الحالي، وكانت أمام البنك الأهلي في الجولة الرابعة عشر، وانتهت بفوز الاتحاد السكندري بنتيجة 3-2.


موعد مباراة فاركو والاتحاد السكندري

من المقرر أن تُقام مباراة فاركو والاتحاد السكندري في الجولة 24 من الدوري المصري غدًا الإثنين الموافق 10 أبريل 2023 على ستاد برج العرب، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً.


ويدخل الاتحاد السكندري المباراة برصيد 36 نقطة يحتل بها المركز الرابع، بينما يمتلك فاركو في رصيده 29 نقطة ويحتل المركز التاسع.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يتخطى فاركو ويتأهل لدور الثمانية في كأس الرابطة

google-playkhamsatmostaqltradent