recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يصدر بيانًا شديد اللهجة اعتراضًا على التحكيم

الاتحاد السكندري يصدر بيانًا شديد اللهجة اعتراضًا على التحكيم

الاتحاد السكندري يصدر بيانًا شديد اللهجة اعتراضًا على التحكيم

كتب: أحمد مجدي


أصدر نادي الاتحاد السكندري بيانًا عبر صفحته الرسمية على فيسبوك يُعرِب فيه عن رفضه لما وصفه بـ (المهزلة التحكيمية) خلال مباراة الفريق أمام فيوتشر في الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز.


وكان الاتحاد السكندري قد تلقى خسارة على ملعبه أمام فيوتشر بهدفٍ نظيف، في لقاءٍ أداره الحكم مبروك نبيل.


قد يعجبك: استمرار غياب العدالة التحكيمية عن مباريات الاتحاد السكندري


ووصف البيان ما حدث من طاقم التحكيم خلال المباراة بأنه (فاق كل الحدود) و(تخطى مرحلة حسن النوايا).


كما أكد بيان الاتحاد السكندري على تعرض الفريق لكثير من الأخطاء التحكيمية خلال الموسم الحالي، والمواسم السابقة، بالشكل الذي يؤثر سلبًا على نتائج وترتيب الفريق في مسابقة الدوري.


وتطرق البيان لتفاصيل القرارات التحكيمية المثيرة للجدل من قِبل الحكم مبروك نبيل، واتهمه بـ (تعمد توجيه نتيجة المباراة) من خلال قراراته، وتحامله على لاعبي الاتحاد السكندري، بالإضافة لقيامه بطرد المدير الفني للفريق زوران مانولوفيتش بداعي الاعتراض.


قد يعجبك: التقرير الكامل لمباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر في الجولة 23 من الدوري المصري


وأشار البيان إلى قيام الاتحاد السكندري بإرسال احتجاجًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، ورابطة الأندية المصري المحترفة على ما وصفه بـ (بالمستوى المتدني لعنصر أساسي في منظومة كرة القدم المصرية وهو التحكيم)، مُذكرًا بتعدد المخاطبات السابقة بخصوص هذا الأمر، ومُحذرًا من حدوث (كوارث لا تُحمد عقباها) بسبب هذا المستوى من التحكيم.


وطالب البيان بإجراء تحقيق في أحداث مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر، مشيرًا إلى أن تكرار ما وصفها بـ (المهازل التحكيمية) يؤدي إلي زيادة الاحتقان بين الجماهير لشعورها بوقوع ظلم متعمد على فريقها، ومؤكدًا في الوقت ذاته أن مجلس إدارة الاتحاد السكندري بصدد اتخاذ قرارات حاسمة تحفظ حقوق النادي، في حالة عدم تلقي رد، وحدوث تجاوب من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يتراجع وزوران في قفص الاتهام


google-playkhamsatmostaqltradent