recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يسعى لتخطي كليوباترا والانفراد بالمركز الرابع

الاتحاد السكندري يسعى لتخطي كليوباترا والانفراد بالمركز الرابع

الاتحاد السكندري يسعى لتخطي كليوباترا والانفراد بالمركز الرابع

كتب: أحمد مجدي


سيكون الاتحاد السكندري على موعدٍ مع اختبارٍ جديدٍ في الدوري المصري الممتاز، عندما يحل ضيفًا على كليوباترا مساء الخميس على ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من عمر المسابقة، ويسعى سيد البلد لمواصلة الصحوة التي بدأها في الجولة الماضية بالفوز الكبير على جاره سموحة بثلاثية مقابل هدف.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يفوز على سموحة في في الجولة 25 من الدوري المصري


يدخل الاتحاد السكندري المباراة وفي رصيده 39 نقطة، ويأمل في تحقيق انتصار يجعله يصل للنقطة 42، ويتجاوز الزمالك صاحب الأربعين نقطة.

كانت نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب قد أسفرت عن تعادل، منح الاتحاد فرصة ذهبية للانفراد بالمركز الرابع في حال فوزه على كليوباترا غدًا.


قد يعجبك: تعادل الزمالك والمقاولون، والاتحاد أكبر المستفيدين


الاتحاد جاهز لمواجهة كليوباترا

بعد الفوز الذي تحقق على سموحة في الجولة 25، منح المدير الفني زوران مانولوفيتش لاعبي الاتحاد السكندري راحة سلبية لمدة يوم واحد فقط، ثم عاد الفريق لاستئناف التدريبات اليومية بداية من الأحد الماضي.

ويبدو الفريق مكتمل الصفوف، بعد أن خاض تدريباته خلال الأيام الأخيرة في وجود أهم لاعبيه وعلى رأسهم الهداف الأنجولي مابولولو.


ومن المقرر أن يسافر الفريق اليوم إلى القاهرة، على أن يؤدي مرانه الأخير هناك مساءً. 


دعوات للحشد الجماهيري

على الرغم من العقوبات القاسية التي أصدرتها رابطة الأندية المصرية المحترفة ضد جماهير الاتحاد السكندري، والتي تضمنت إيقاف 874 مشجعًا من حضور مباراتين للفريق؛ إلا أن الدعوات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير سيد البلد من أجل الحشد لترحال جماهيري، ومؤازرة الفريق في مباراته الهامة أمام كليوباترا.


قد يعجبك: رابطة الأندية تُعاقب جماهير الاتحاد السكندري


وتنتظر الجماهير إعلان إداراة الاتحاد السكندري عن تنظيم التنقل الخاص بجماهير الفريق، كما جرت العادة في المباريات التي يخوضها الاتحاد بعيدًا عن ملعبه ستاد الإسكندرية.


موقف الفريقين في الدوري

يملك الاتحاد السكندري 39 نقطة في رصيده ويحتل المركز الخامس في جدول الترتيب، ويسعى لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي والتقدم إلى المركز الرابع.


بينما في الجانب المقابل يملك كليوباترا 29 نقطة ويحتل المركز الثاني عشر، ويسعى لإنهاء سلسلة طويلة من التعادلات، وصل إلى 5 مباريات متتالية.


كان لقاء الفريقين في الدور الأول من الدوري المصري الممتاز 2022-2023 قد انتهى بفوز الاتحاد السكندري بهدفٍ دون رد.


قد يعجبك: تقرير مباراة الاتحاد السكندري وكليوباترا في الجولة التاسعة من الدوري المصري 2022-2023

google-playkhamsatmostaqltradent