recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يُعلِن رحيل زوران مانولوفيتش

 الاتحاد السكندري يُعلِن رحيل زوران مانولوفيتش

الاتحاد السكندري يُعلِن رحيل زوران مانولوفيتش

كتب: أحمد مجدي


أعلن الاتحاد السكندري رسميًا عن رحيل مديره الفني الصربي زوران مانولوفيتش، وذلك عبر بيانٍ نُشِر على الصفحة الرسمية للنادي على موقع فيسبوك.


وكان الاتحاد السكندري قد تعاقد مع زوران مطلع الموسم الكروي 2022-2023، وبعد البداية القوية للفريق تحت قيادته؛ عانى سيد البلد بشدة في الدور الثاني من الدوري المصري، ودخل في دوامة من النتائج السلبية وأنهى الموسم بصورة سيئة.


ورغم تمديد العقد بين الطرفين في أبريل الماضي لينتهي بنهاية الدوري المصري موسم 2023-2024، إلا أن النادي أعلن في بيانه الرسمي أنه وجه الشكر لمديره الفني وسمح له بالرحيل بعدما وجد منه إصرارًا على ذلك.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يُعلِن تجديد عقد زوران مانولوفيتش



الاتحاد السكندري مع زوران مانولوفيتش

قاد زوران مانولوفيتش الاتحاد السكندري في 34 مباراة في الدوري المصري الممتاز، فاز في 12، وتعادل في 7، وهُزِم في 15، ليحتل المركز الثامن برصيد 43 نقطة.


سجل الاتحاد السكندري تحت قيادة زوران 36 هدفًا في الدوري المصري، بينما استقبلت شباكه، 43 هدفًا، وعاني الفريق من مشاكل دفاعية واضحة على مدار الموسم.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يُعلِن تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين موسم 2024


وودع الاتحاد السكندري كأس مصر من دور الـ16 بعد الهزيمة أمام بيراميدز بهدفٍ نظيف.


كما تبخرت آماله في تحقيق لقب غاب طويلاً، بعد الخسارة بضربات الجزاء الترجيحية أمام كليوباترا في نصف نهائي النسخة الثانية من كأس الرابطة المصرية 2023.


محطات في رحلة زوران مانولوفيتش مع الاتحاد السكندري

رغم الانتقادات التي كانت تطال الصربي زوران مانولوفيتش من جماهير الاتحاد السكندري في بعض المباريات، إلا أن رحيله لم يرضِ قطاعًا كبيرًا من جمهور سيد البلد.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يتراجع وزوران في قفص الاتهام


حاول زوران الارتفاع بطموح اللاعبين، وبدأ الموسم بصورة ممتازة، ورغم اهتزاز مستوى كثير من لاعبي الفريق، وتذبذب النتائج، ظل الفريق في مركز متقدم في الدوري المصري لفترات طويلة.


ومع دخول الاتحاد السكندري في دوامة من النتائج السلبية، اتهم زوران اللاعبين بالتخاذل، وانتهى أيضًا شهر العسل بينه وبين الإدارة بعد أن ألمح زوران أن استمراره في قيادة الفريق مرهون بتوفير متطلبات محددة "كان قد طالب بها مجلس إدارة النادي منذ أربعة أشهر، ولم تُنفذ حتى الآن" بحسب تصريحه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب في الجولة 33 من الدوري المصري.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يكافئ هداف الدوري بعقدٍ جديد

google-playkhamsatmostaqltradent