recent
أحدث الموضوعات

ريال مدريد يتلقى ضربة جديدة بإصابة ميليتاو بالرباط الصليبي

ريال مدريد يتلقى ضربة جديدة بإصابة ميليتاو بالرباط الصليبي

ريال مدريد يتلقى ضربة جديدة بإصابة ميليتاو بالرباط الصليبي

كتب: أحمد مجدي


تلقى ريال مدريد الإسباني ضربة جديدة مع بداية الموسم الحالي، وذلك بعد الكشف عن تفاصيل الإصابة التي لحقت بمدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو، خلال لقاء المرينجي أمام مضيفه أتلتيك بيلباو في الجولة الأولى من الدوري الإسباني 2023-2024.


وكان ميليتاو قد سقط على أرض الملعب خلال مباراة بيلباو، واشتكى من ألم شديد في ركبته، ولم يستطع إكمال اللقاء، ليتم استبداله في الدقيقة 50 والدفع بزميله روديجر بديلًا له.


وأعلن ريال مدريد رسميًا اليوم عن طبيعة إصابة ميليتاو، وهي قطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، وسوف يخضع لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة.


وبذلك يكون موسم ميليتاو قد انتهى مبكرًا حيث يحتاج من 6 إلى 8 شهورللعلاج وإعادة التأهيل من أجل العودة إلى الملاعب.


وتُعد إصابة ميليتاو بالرباط الصليبي هي ثاني إصابة كبيرة تلحق بلاعبي ريال مدريد خلال أيام قليلة، بعد أن تعرض حارس المرمى تيبو كورتوا للإصابة نفسها قبل يومين، لينتهي موسمه مع الفريق قبل أن يبدأ.


قد يعجبك: الرباط الصليبي ينهي موسم كورتوا مع ريال مدريد قبل أن يبدأ


وقد تدفع إصابة ميليتاو الطويلة ريال مدريد للتحرك في سوق الاتنتقالات الحالي، والبحث عن قلب دفاع يدعم قائمة الفريق، في ظل المنافسة في أكثر من مسابقة محليًا وأوروبيًا.


وكان ريال مدريد قد استهل مشواره في الليجا بالافوز على مستضيفه أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين، سجلهما رودريجو جويس وجود بيلينجهام.


قد يعجبك: إشبيلية يسقط على أرضه أمام فالنسيا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني

google-playkhamsatmostaqltradent