recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يواصل تحضيراته لمواجهة الأهلي في الدوري

الاتحاد السكندري يواصل تحضيراته لمواجهة الأهلي في الدوري

الاتحاد السكندري يواصل تحضيراته لمواجهة الأهلي في الدوري

كتب: أحمد مجدي


واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تحضيراته لمواجهة الأهلي مساء غدٍ الثلاثاء على ستاد القاهرة في لقاءٍ مؤجل من الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.


وتكتسب المباراة أهمية كبيرة لسيد البلد، فتحقيق الاتحاد لنتيجة إيجابية قد يضمن له المشاركة في البطولات القارية الموسم المقبل، وذلك في حال اعتماد ترتيب الفرق خلال الدور الأول من الدوري، كمعيار للمشاركة في البطولات الإفريقية.


كان الاتحاد السكندري قد واصل تدريباته تحت قيادة مديره الفني طارق العشري، بعد الفوز الصعب على بلدية المحلة ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يعود لطريق الانتصارات على حساب بلدية المحلة


وطلب العشري من إدارة الاتحاد السكندري الدخول في معسكر بالقاهرة بداية من اليوم الإثنين ولمدة 5 أيام، حيث يخوض الفريق مباراة أخرى في القاهرة يوم السبت المقبل في ضيافة المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري.


مصيلحي يزور تدريبات الاتحاد

حرص الأستاذ محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري على زيارة تدريبات الفريق أمس الأحد بفرع النادي في سموحة، والتقى باللاعبين والجهاز الفني، وطالبهم بتقديم كل ما لديهم في مباراة الأهلي، لتحقيق نتيجة إيجابية، تُرضي طموحات وتطلعات جمهور سيد البلد.


وحذر مصيلحي من أن أي تهاون سُيقابل بعقوبات رادعة، خاصة وأن مجلس الإدارة يقدم كل سبل الدعم للفريق، حتى في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي، كما تقوم جماهير الثغر بدعم الفريق بشكل متواصل، وتنتظر الأداء والنتائج التي تليق بقيمة النادي.


قد يعجبك: مصيلحي يقرر إيقاف مستحقات لاعبي الاتحاد السكندري لحين تحسن النتائج


العشري يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمباراة الأهلي

أعلن طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الأهلي في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري المصري، وجاءت اختيارات العشري على النحو التالي:


حراسة المرمى: المهدي سليمان - عمر صلاح


الدفاع: هشام صلاح - مصطفى ابراهيم - إسلام أبو سليمة - كريم الديب - عمرو صالح - محمود شبانة - سيف تقا - شريف رضا


الوسط: ناصر ناصر - مورو ساليفو - عمر الوحش - خالد الغندور - عبد الغني محمد


الهجوم: مابولولو - بيكالي أوبامي - أحمد عيد - بنيامين بواتينغ - أحمد عادل ميسي


يدخل الاتحاد السكندري المباراة وفي رصيده 32 نقطة جمعها من 20 مباراة، ويحتل المركز الخامس، بينما يمتلك الأهلي 27 نقطة من 13 مباراة، ويحتل المركز العاشر.


إدارة الاتحاد السكندري تنظم ترحالًا جماهيريًا لمباراة الأهلي

من جانبه وجه الأستاذ محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري بتنظيم رحلة لجماهير سيد البلد من أجل السفر للقاهرة ومؤازرة الاتحاد في مباراته الهامة أمام الأهلي، وذلك من خلال توفير حافلات مجانية لنقل الجماهير إلى ستاد القاهرة، وذلك لكل من يحمل بطاقة المشجع Fan ID وتذكرة المباراة.


من المُقرر أن تتواجد الحافلات المجانية غدًا الثلاثاء أمام ملعب ستاد الجامعة، خلف مقر نادي الاتحاد السكندري بالشاطبي، من الساعة الواحدة وحتى الثانية ظهرًا.


موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة

تُقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الثلاثاء 7 مايو 2024 على ستاد القاهرة في تمام السابعة مساءً، وذلك ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز 2023-2024.


تُذاع المباراة تليفزيونيًا عبر قنوات أون تايم سبورتس.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يواجه أبو قير للأسمدة في دور الـ32 من كأس مصر 2024

google-playkhamsatmostaqltradent