recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يستعد للمقاولون العرب بعد الهزيمة الكبيرة أمام الأهلي

الاتحاد السكندري يستعد للمقاولون العرب بعد الهزيمة الكبيرة أمام الأهلي

الاتحاد السكندري يستعد للمقاولون العرب بعد الهزيمة الكبيرة أمام الأهلي والعشري يسعى لاحتواء ثورة الجماهير

كتب: أحمد مجدي


يواصل الاتحاد السكندري تدريباته مساء اليوم بالمعسكر الذي يقيمه الفريق في القاهرة استعدادًا لمباراة المقاولون العرب يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.


وكان الاتحاد السكندري قد تلقى بالأمس هزيمة ثقيلة أمام مستضيفه الأهلي بنتيجة 1-4 في لقاءٍ مؤجل من الجولة التاسعة، لتتبخر آمال جماهير سيد البلد في مشاركة الفريق بالبطولات القارية خلال الموسم المقبل.



قد يعجبك: مصيلحي يقرر إيقاف مستحقات لاعبي الاتحاد السكندري لحين تحسن النتائج


العشري يسعى لتجاوز ثورة جماهير الاتحاد

يسعى طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري لتجاوز الهزيمة الكبيرة أمام الأهلي، من خلال حصد الثلاث نقاط أمام المقاولون العرب، حيث يواجه العشري حالة سخط جماهيري عارمة خلال الفترة الأخيرة، بسبب المستويات الضعيفة التي يقدمها الفريق تحت قيادته، حتى في المباريات التي يحقق فيها الاتحاد نتائج إيجابية.


ووصل الغضب الجماهيري ذروته بعد العرض الضعيف الذي قدمه الاتحاد أمام الأهلي، وظهور الفريق بمستوى متواضع أدى لتلقيه ثلاثة أهداف في شوط المباراة الأول، في ظل استسلام تام من اللاعبين، وعدم وجود خطة لعب واضحة.


وطالب قطاع كبير من جماهير الاتحاد السكندري برحيل طارق العشري عن تدريب الفريق، واتهموه بتوريط النادي في عددٍ من الصفقات الفاشلة التي لم يستفد منها الاتحاد، فضلًا عن تجاهله التام للناشئين المميزين وعدم منحهم فرصًا حقيقية.


عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري يؤكد عدم وجود نية لتغيير الجهاز الفني

أكد محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري خلال مداخلة مع برنامج البريمو أن أداء الفريق أمام الأهلي لم يكن على المستوى المنتظر.


وأبدى سلامة تفهمه لحالة الغضب الجماهيري تجاه الجهاز الفني بقيادة طارق العشري، مؤكدًا في الوقت ذاته عدم وجود نية لتغيير الجهاز الفني في الوقت الحالي.



العشري يستدعي 4 لاعبين لمعسكر الاتحاد

في سياقٍ متصل، استدعى طارق العشري 4 لاعبين للانضمام لمعسكر الاتحاد الممتد في القاهرة، استعدادًا لمباراة المقاولون العرب في الدوري المصري.


استدعى العشري اللاعبين: رجب عمران - محمود سطوحي - فرانك آلان - الحبيب حسن، وذلك لتعويض غياب مابولولو الذي تعرض للطرد في مباراة الأهلي، وكذلك بنيامين بواتينغ الذي حصل على الإنذار الثالث، ليتأكد غيابهما عن مباراة المقاولون.


وطالب العشري لاعبيه بطي صفحة الهزيمة أمام الأهلي، والتركيز بشكل تام على مباراة المقاولون العرب، وضرورة تحقيق الثلاث نقاط لمصالحة الجماهير الغاضبة.


يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة، بينما يمتلك المقاولون العرب 15 نقطة في المركز السادس عشر.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يواجه أبو قير للأسمدة في دور الـ 32 من كأس مصر

google-playkhamsatmostaqltradent